سانهي شيعمودي مضخة الطرد المركزي الطينالمبادئ التوجيهية والاحتياطات أثناء البناء

وقت الافراج:2022-08-28 09:17:27 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:558

نصائح أساسية:سانهي شي,   الاتجاه المعاكس من فرق الضغط يمكن أن تعوض بعض القوة المحورية وإطالة عمر خدمة تحمل .تيد المياه في المدينة يحتاج إلى تن

   الاتجاه المعاكس من فرق الضغط يمكن أن تعوض بعض القوة المحورية وإطالة عمر خدمة تحمل .

تيد المياه في المدينة يحتاج إلى تنقية . كل هذه تحتاج إلى معدات لخدمة لنا . دون ضخ المياه , لدينا البقاء على قيد الحياة الأساسية أصبحت مشكلة .

سانهي شي   حزام محرك رمح ختم : ختم مضخة يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : التعبئة والتغليف الختم , ختم الميكانيكية المكره مساعدة الختم . أثناء تشغيل المضخة , والتعبئة الختم , ختم المكره الثانوية سوف تسقط . ختم الميكانيكية لا تسرب المياه .

   ترتيب الأنابيب : ,سانهي شيخط أنابيب مضخة, بحزم دعم أنابيب المياه وأنابيب الصرف الصحي لمنع خط أنابيب قوة العمل على مضخة غاطسة الطين .

النترات   وبالإضافة إلى ذلك , الضوضاء طريقة مباشرة بالكشف عن الضوضاء من المعدات في عملية الكشف , ولكن هذا النوع من القياس سوف تتأثر الضوضاء المحيطة , لذلك هذا النوع من القياس ليست دقيقة جدا في الواقع .

   ثم إعادة تثبيت الجهاز على المحرك وتركيب خرطوم مطاطي .

   إذا كانت إزالة الحشوات تضررت بشدة , محرك مضخة الفشل ؛ ج , المدخلات الجهد من ثلاث مراحل متوازنة . الحواسيب الصغيرة وحدة تحكم عرض E : السبب : قياس الضغط خطأ أو العمل الإضافي في إطار الجهد . في هذه الحالة , اضغط على زر إلغاء التنبيه .

   في الأوقات العادية , التسوق يجب أن تتكيف مع الظروف المحلية . على سبيل المثال مضخة الطرد المركزي هو رئيس عالية نسبيا , ولكن استخدام المياه ليست كبيرة جدا ,سانهي شيأنبوب مضخة الجسم, لذلك هو فعالة في العديد من المناطق الجبلية

تركيب . ع في الطين مضخة . عندما غمر عمق أعمق وليس هناك أفضل منفذ , وهذا هو , في التقليدية مضخة الطين

   سوف تكون مهجورة . وبالإضافة إلى ذلك لأن طول رمح طويل هو عادة ثابتة , وتركيب واستخدام مضخة الطين الغاطسة هي مزعجة للغاية .

   أولا , اسمحوا " ; دعونا نتحدث عن دراية عمودي مضخة الطين . هنا نشير إلى zjl و س مغمورة مضخات الطين . بالمعنى الدقيق للكلمة , لأنه يعمل على محور عمودي , ولكن يمكن أن تعمل تماما في الماء , لذلك هو خيار جيد


سانهي شيعمودي مضخة الطرد المركزي الطينالمبادئ التوجيهية والاحتياطات أثناء البناء



   إذا كان هناك ضرر , تشوه ,سانهي شيبئر عميق مضخة الري, وعدم كفاية ضغط الربيع , كسر , وما إلى ذلك , تحتاج إلى استبدال .

قسم التسويق    الغاز الذي يدخل الجهاز عن غير قصد هو تفريغها لضمان ختم جيدة الأداء .

   قد يكون تسرب طوقا الأنابيب , الأنابيب , أو جسم المضخة . إذا كان التيار الكهربائي هو أكبر من المعتاد , يجب علينا البحث عن ارتداء أجزاء الضعيفة .

   محدود وفقا للمعلومات ذات الصلة , قطع المكره قطرها لا ينبغي أن يكون أقل من ٪ من مستوى المكره القطر , وإلا فإن أداء المضخة سوف تكون ضارة جدا التغييرات . بعد

سانهي شي   مدخل المياه و مخرج المياه يتم توفيرها مع صمام حقن المياه . الطريقة تتكون من الخطوات التالية : تركيب صمام على مدخل المياه الأنابيب من مضخة غاطسة الطين , تحتاج إلى التحقق من المياه الختم . إذا كانت المياه مختومة الباكليت , وارتداء ليست خطيرة جدا , يمكنك وضع الرمل على الزجاج أو الخشب الجاف , ثم Boshan مضخة غاطسة ختم المياه على نحو سلس أو انقلبت . ومع ذلك , إذا كان التوجه المطاط ختم المياه المستخدمة , عندما

   يشار إلى التجويف الظاهرة .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سانهي شيعمودي مضخة الطرد المركزي الطينالمبادئ التوجيهية والاحتياطات أثناء البناء المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سانهي شيعمودي مضخة الطرد المركزي الطينالمبادئ التوجيهية والاحتياطات أثناء البناء ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سانهي شيعمودي مضخة الطرد المركزي الطينالمبادئ التوجيهية والاحتياطات أثناء البناء غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سانهي شيعمودي مضخة الطرد المركزي الطينالمبادئ التوجيهية والاحتياطات أثناء البناء الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

وودستوكنوصيالإخبارية
وودستوكأحدث الأخبار